العودة

في خطوة تعكس التزام الشركة مع عملائها لتوفير أفضل الحلول والخدمات

استضافت "توال" عملائها من شركات الاتصالات في يوم تجربة العميل 2022

2022-10-19
البيانات الصحفية


الرياض، ١٩ أكتوبر 2022 - استضافت "توال"، الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، فعاليات خاصة بيوم تجربة العملاء، والتي من خلالها، قامت الشركة بدعوة عملائها من شركات الاتصالات لحضور هذه الفعاليات، والتي تقام بشكل سنوي.

وتعكس هذه الخطوة التزام "توال" بتحسين مستوى الخدمة التي توفرها، واستعراض جهود الشركة في ريادة مجال البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والحلول المبتكرة التي تقدمها لتلبية تطلعات عملائها وتحقق أهدافهم.

وتعد هذه الفعاليات منصة مهمة لاطلاع عملاء الشركة على أحدث التطورات التي يشهدها القطاع، والتفاعل بشكل مباشر مع الشركة، ومناقشة التحديات، وتعزيز سبل الشراكة. والتي ستسهم في زيادة معرفة "توال" لاحتياجات عملائها، وتقديم مقترحات تساهم في تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وتسعى "توال" إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المشتركة مع شركائها، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائها. وفي هذا الإطار، قال رئيس القطاع التجاري في شركة "توال“ عبدالرحمن آل معيقل: "تتصدر تجربة العملاء سلم أولوياتنا، فهذه التجربة تطلعنا على ما يجب أن نقوم به. وبصفتنا المزود الرائد للبنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات في المملكة، فإننا نسعى دائماً إلى الاستماع لوجهة نظر عملائنا، ومعرفة احتياجاتهم، لأننا ندرك أن مسيرة نجاحنا مرتبطة بثقة عملائنا، ونحن ملتزمون بتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم".

وأضاف آل معيقل: "لنحقق أهدافنا ومواكبة التطور الذي يشهده قطاع الاتصالات في المملكة، نحرص على التركيز على عملائنا وإيلاء اهتمام أكبر بهم، ومن هذا المنطلق طورنا برنامج لتعزيز تجربتهم ومعرفة اهتماماتهم وتحقيق تطلعاتهم، وهو الأمر الذي يضمن تحسين جودة الخدمات وتوفير حلول مبتكرة تساهم في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات".